منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات
أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا فى منتديات عبد الفتاح عوينات نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات ونرحب بك معنا وندعوك للتسجيل فى منتدانا والانضمام الى اسره منتدى عبد الفتاح عوينات

منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات

مرحباً بك يا زائر في منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات و مرحباً بالعضو الجديدRuba Akbar لإنضمامه لأسرة منتديات المنشد عبد الفتاح عوينات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أشكنازي: الحرب المقبلة صعبة وحماس تسعى للقتال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فجر الأقصى
نائب المدير
نائب المدير


انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط المستخدم : 29868
شعبيه العضو : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : متعلمة إلى أن أموت/الكمبيوتر
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: أشكنازي: الحرب المقبلة صعبة وحماس تسعى للقتال    الجمعة سبتمبر 17, 2010 12:53 am

قال رئيس هيئة أركان الجيش الصهيوني الجنرال غابي اشكنازي أن جيشه لن يسمح لحماس بالاستمرار في إطلاق الصواريخ تجاه المغتصبات مشددا أن دولة الكيان لديها القدرة على منعها بالقوة .
جاءت تصريحات أشكنازي هذه خلال زيارة للكلية الأكاديمية العسكرية وتطرق إلى التحديات الماثلة أمام جيش الاحتلال ، وقال "إن حركة غير شرعية تتعاظم وتتحدى دولة الكيان وجيشها, وفي المقابل لدينا جيش أخلاقي يعمل بشكل مهني", على حد زعمه.
وأضاف أشكنازي "إننا نواجه واقع معقد ومركب فإيران تتعاظم وكذلك حزب الله وحماس في الضفة أيضا, ونحن نستثمر موارد عديدة للتحضير للحرب, ويجب علينا مواصلة القتال من أجل حقنا في الحياة لذلك من المهم الالتحاق في الخدمة العسكرية".
كما تطرق أشكنازي للموقف الدولي من الكيان عقب عملية الرصاص المصبوب وتدهور مكانتها في العالم, وقال "إن هذه ظاهرة غير عادلة لأن الجيش يعمل كل ما بوسعه للحفظ على حياة المدينين".
وأضاف "إن الحروب المقبلة لن تكون سهلة وسنكون مجبرين على التوضيح في وسائل الإعلام أننا لم نختار مناطق القتال, إنما حماس هي التي تختار ذلك في مناطق مأهولة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أشكنازي: الحرب المقبلة صعبة وحماس تسعى للقتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات :: المنتديات العامة :: منتدي الفلسطيني-
انتقل الى: