منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات
أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا فى منتديات عبد الفتاح عوينات نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات ونرحب بك معنا وندعوك للتسجيل فى منتدانا والانضمام الى اسره منتدى عبد الفتاح عوينات
منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات
أهلا ومرحبا بك عزيزى الزائر معنا فى منتديات عبد الفتاح عوينات نتمنى لك قضاء أسعد الأوقات ونرحب بك معنا وندعوك للتسجيل فى منتدانا والانضمام الى اسره منتدى عبد الفتاح عوينات
منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات

مرحباً بك يا زائر في منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات و مرحباً بالعضو الجديدRuba Akbar لإنضمامه لأسرة منتديات المنشد عبد الفتاح عوينات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 لماذا يضع الرسول يده تحت خده

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفجر الباسم قادم
Admin
Admin
الفجر الباسم قادم


ذكر
عدد المساهمات : 468
نقاط المستخدم : 55393
شعبيه العضو : 15
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 38
البلد : https://abdelfattahaouinat.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : موظف,,,,,واحب الرياضة
المزاج : رايق

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 6:23 pm

الفرق بين القرآن والحديث القدسي
وبين
الحديث النبوي والحديث القدسي


الفرق بين القرآن والحديث القدسي



القرآن : نزل به جبريل عليه الصلاة والسلام على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، والوحي أنواع .
أما الحديث القدسي فلا يُشترط فيه أن يكون الواسطة فيه جبريل ، فقد يكون جبريل هو الواسطة فيه ، أو يكون بالإلهام ، أو بغير ذلك .

القرآن : قطعي الثبوت ، فهو متواتر كله .
أما الحديث القدسي منه الصحيح والضعيف والموضوع .

القرآن : مُتعبّد بتلاوته ، فمن قرأه فكلّ حرف بحسنة ، والحسنة بعشر أمثالها .
أما الحديث القدسي : غير مُتعبد بتلاوته .

القرآن : مقسم إلى سور وآيات وأحزاب وأجزاء .
أما الحديث القدسي : لا يُـقسّم هذا التقسيم .

القرآن : مُعجز بلفظه ومعناه .
أما الحديث القدسي : فليس كذلك على الإطلاق .

القرآن : جاحده يُكفر ، بل من يجحد حرفاً واحداً منه يكفر .
أما الحديث القدسي : فإن من جحد حديثاً أو استنكره نظراً لحال بعض روايته فلا يكفر .

القرآن : لا تجوز روايته أو تلاوته بالمعنى .
أما الحديث القدسي : فتجوز روايته بالمعنى .

القرآن : كلام الله لفظاً ومعنى .
أما الحديث القدسي : فمعناه من عند الله ولفظه من عند النبي صلى الله عليه على آله وسلم .

القرآن : تحدى الله العرب بل العالمين أن يأتوا بمثله لفظاً ومعنى .
وأما الحديث القدسي : فليس محلّ تحـدٍّ .
الفرق بين الحديث النبوي والحديث القدسي



الحديث القدسي : ينسبه النبي صلى الله عليه على آله وسلم إلى ربه تبارك وتعالى .
أما الحديث النبوي : فلا ينسبه إلى ربه سبحانه .

الأحاديث القدسية : أغلبها يتعلق بموضوعات الخوف والرجاء ، وكلام الرب جل وعلا مع مخلوقاته ، وقليل منها يتعرض للأحكام التكليفية .
أما الأحاديث النبوية : فيتطرق إلى هذه الموضوعات بالإضافة إلى الأحكام .

الأحاديث القدسية : قليلة بالنسبة لمجموع الأحاديث .
أما الأحاديث النبوية : فهي كثيرة جداً .

وعموماً :
الأحاديث القدسية : قولية .
والأحاديث النبوية : قولية وفعلية وتقريرية .

يُنظر لذلك : " الصحيح المسند من الأحاديث القدسية " للشيخ مصطفى العدوي ، و " مباحث في علوم القرآن " للشيخ مناع القطان – رحمه الله – .
الفرق بين الحديث والأثـر



الحديث إذا أُطلق في الاصطلاح فهو أعم من أقوال النبي صلى الله عليه على آله وسلم .
بل يشمل الأحاديث القولية التي قالها الرسول صلى الله عليه على آله وسلم .
ويشمل الأفعال ، فوصف أفعال النبي صلى الله عليه على آله وسلم داخلة في مسمى الحديث ، كوصف وضوئه أو صلاته .
ويشمل أوصافه عليه الصلاة والسلام ، كذِكر صفة خَلقية أو خُلقية .
ويشمل تقرير النبي صلى الله عليه على آله وسلم لأمر من الأمور ، كإقراره أصحابه على أكل الضب والضبع .

وإذا أُطلق الحديث فإنه يشمل أقوال النبي صلى الله عليه على آله وسلم وأفعاله كما تقدّم ، ويشمل أقوال الصحابة وأفعالهم ، فيُقال – مثلاً – بعد رواية حديث ما : والحديث موقوف من قول فلان من الصحابة ، ويشمل المقطوع ، وهو ما ورد عن التابعين من أقوالهم .

ويشمل كذلك : الحديث الضعيف فيُطلق عليه حديث ضعيف ، وكذلك الحديث الموضوع .
ويُطلق على ما تقدّم الخبر .
فهو بهذا الاعتبار يُرادف لفظ السُّـنـَّـة .

وأما عند التقسيم الاصطلاحي ، فيختلف عند بعض العلماء التقسيم إلى :
حديث : وهو ما أُثِـر عن رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم من قول أو فعل أو تقرير أو صفة خلقية أو خُلقية – زاد بعضهم - قبل البعثة أو بعدها .
والصحيح أن لفظ " الحديث " ينصرف في الغالب إلى ما يُروى عن النبي صلى الله عليه على آله وسلم بعد النبوة .

وخبر : وهو مُرادف للحديث عند المُحدِّثين .

وفرّق بعضهم بينهما فقيل :
الحديث ما جاء عن النبي صلى الله عليه على آله وسلم ، والخبر ما جاء عن غيره .
ولذا قيل لمن يشتغل بالسنة : مُحدِّث ، ولمن يشتغل بالتواريخ إخباري .

وقيل بين الحديث والخبر عموم وخصوص مطلق ، فكلّ حديث خبر ، وليس كل خبر حديث .

وأثر : وهذا قد يُطلقه المُحدِّثون على المرفوع من حديثه عليه الصلاة والسلام ، وعلى الموقوف من أقوال أصحابه يُطلقون عليها : ( أثـر ) ، ولذا يُسمّى المحدِّث : أثـري . نسبة للأثر .
ويُقال في الحديث القدسي : في الأثر الإلهي .

إلا عند فقهاء خراسان ، فإنهم فإنه يُسمّون الموقوف بالأثـر ، والمرفوع بالخبر .

وخلاصة القول في هذا :
إذا أُطلِق لفظ " الحديث " فإنه يُراد به ما أُضيف إلى النبي صلى الله عليه على آله وسلم ، وقد يُراد به ما أضيف إلى الصحابي أو إلى التابعي ، ولكنه يُقيّد – غالباً – بما يُفيد تخصيصه بقائله .

ويُطلق الخبر والأثر ويُراد بهما ما أُضيف إلى رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم ، وما أُضيف إلى الصحابة والتابعين ، إلا أن فقهاء خراسان فرّقوا بينها كما تقدّم .

وهذا عند المحدِّثين ، ولذا فإنه لا فرق عندهم بين " حدثني " وبين " أخبرني " .

ويختلف إطلاق السُّـنّـة عند أهل العلم كل بحسب تخصصه وفَـنِّـه .

إطلاقات السُّـنّـة
*تُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل البدعة ، فيُقال : أهل السنة وأهل البدعة ، ويُقال : طلاق سني وطلاق بدعي .

*وتُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل الواجب ، فيُقال : هذا واجب وهذا سُنّـة .

*وتُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل القرآن ، فيُقال : الكتاب والسنة .

*و تُطلق السُّـنّـة ويُقصد بها العمل المتّبع ، فيُقال : فعل رسول الله كذا ، وفعل أبو بكر كذا ، وكلٌّ سُنة .
ولذا قال عليه الصلاة والسلام : عليكم بسنتي وسُنة الخلفاء الراشدين .
ومن كان عنده زيادة علم فلا يبخل به علينا
والله يحفظكم
الفرق بين القرآن والحديث القدسي
وبين
الحديث النبوي والحديث القدسي


الفرق بين القرآن والحديث القدسي



القرآن : نزل به جبريل عليه الصلاة والسلام على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ، والوحي أنواع .
أما الحديث القدسي فلا يُشترط فيه أن يكون الواسطة فيه جبريل ، فقد يكون جبريل هو الواسطة فيه ، أو يكون بالإلهام ، أو بغير ذلك .

القرآن : قطعي الثبوت ، فهو متواتر كله .
أما الحديث القدسي منه الصحيح والضعيف والموضوع .

القرآن : مُتعبّد بتلاوته ، فمن قرأه فكلّ حرف بحسنة ، والحسنة بعشر أمثالها .
أما الحديث القدسي : غير مُتعبد بتلاوته .

القرآن : مقسم إلى سور وآيات وأحزاب وأجزاء .
أما الحديث القدسي : لا يُـقسّم هذا التقسيم .

القرآن : مُعجز بلفظه ومعناه .
أما الحديث القدسي : فليس كذلك على الإطلاق .

القرآن : جاحده يُكفر ، بل من يجحد حرفاً واحداً منه يكفر .
أما الحديث القدسي : فإن من جحد حديثاً أو استنكره نظراً لحال بعض روايته فلا يكفر .

القرآن : لا تجوز روايته أو تلاوته بالمعنى .
أما الحديث القدسي : فتجوز روايته بالمعنى .

القرآن : كلام الله لفظاً ومعنى .
أما الحديث القدسي : فمعناه من عند الله ولفظه من عند النبي صلى الله عليه على آله وسلم .

القرآن : تحدى الله العرب بل العالمين أن يأتوا بمثله لفظاً ومعنى .
وأما الحديث القدسي : فليس محلّ تحـدٍّ .
الفرق بين الحديث النبوي والحديث القدسي



الحديث القدسي : ينسبه النبي صلى الله عليه على آله وسلم إلى ربه تبارك وتعالى .
أما الحديث النبوي : فلا ينسبه إلى ربه سبحانه .

الأحاديث القدسية : أغلبها يتعلق بموضوعات الخوف والرجاء ، وكلام الرب جل وعلا مع مخلوقاته ، وقليل منها يتعرض للأحكام التكليفية .
أما الأحاديث النبوية : فيتطرق إلى هذه الموضوعات بالإضافة إلى الأحكام .

الأحاديث القدسية : قليلة بالنسبة لمجموع الأحاديث .
أما الأحاديث النبوية : فهي كثيرة جداً .

وعموماً :
الأحاديث القدسية : قولية .
والأحاديث النبوية : قولية وفعلية وتقريرية .

يُنظر لذلك : " الصحيح المسند من الأحاديث القدسية " للشيخ مصطفى العدوي ، و " مباحث في علوم القرآن " للشيخ مناع القطان – رحمه الله – .
الفرق بين الحديث والأثـر



الحديث إذا أُطلق في الاصطلاح فهو أعم من أقوال النبي صلى الله عليه على آله وسلم .
بل يشمل الأحاديث القولية التي قالها الرسول صلى الله عليه على آله وسلم .
ويشمل الأفعال ، فوصف أفعال النبي صلى الله عليه على آله وسلم داخلة في مسمى الحديث ، كوصف وضوئه أو صلاته .
ويشمل أوصافه عليه الصلاة والسلام ، كذِكر صفة خَلقية أو خُلقية .
ويشمل تقرير النبي صلى الله عليه على آله وسلم لأمر من الأمور ، كإقراره أصحابه على أكل الضب والضبع .

وإذا أُطلق الحديث فإنه يشمل أقوال النبي صلى الله عليه على آله وسلم وأفعاله كما تقدّم ، ويشمل أقوال الصحابة وأفعالهم ، فيُقال – مثلاً – بعد رواية حديث ما : والحديث موقوف من قول فلان من الصحابة ، ويشمل المقطوع ، وهو ما ورد عن التابعين من أقوالهم .

ويشمل كذلك : الحديث الضعيف فيُطلق عليه حديث ضعيف ، وكذلك الحديث الموضوع .
ويُطلق على ما تقدّم الخبر .
فهو بهذا الاعتبار يُرادف لفظ السُّـنـَّـة .

وأما عند التقسيم الاصطلاحي ، فيختلف عند بعض العلماء التقسيم إلى :
حديث : وهو ما أُثِـر عن رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم من قول أو فعل أو تقرير أو صفة خلقية أو خُلقية – زاد بعضهم - قبل البعثة أو بعدها .
والصحيح أن لفظ " الحديث " ينصرف في الغالب إلى ما يُروى عن النبي صلى الله عليه على آله وسلم بعد النبوة .

وخبر : وهو مُرادف للحديث عند المُحدِّثين .

وفرّق بعضهم بينهما فقيل :
الحديث ما جاء عن النبي صلى الله عليه على آله وسلم ، والخبر ما جاء عن غيره .
ولذا قيل لمن يشتغل بالسنة : مُحدِّث ، ولمن يشتغل بالتواريخ إخباري .

وقيل بين الحديث والخبر عموم وخصوص مطلق ، فكلّ حديث خبر ، وليس كل خبر حديث .

وأثر : وهذا قد يُطلقه المُحدِّثون على المرفوع من حديثه عليه الصلاة والسلام ، وعلى الموقوف من أقوال أصحابه يُطلقون عليها : ( أثـر ) ، ولذا يُسمّى المحدِّث : أثـري . نسبة للأثر .
ويُقال في الحديث القدسي : في الأثر الإلهي .

إلا عند فقهاء خراسان ، فإنهم فإنه يُسمّون الموقوف بالأثـر ، والمرفوع بالخبر .

وخلاصة القول في هذا :
إذا أُطلِق لفظ " الحديث " فإنه يُراد به ما أُضيف إلى النبي صلى الله عليه على آله وسلم ، وقد يُراد به ما أضيف إلى الصحابي أو إلى التابعي ، ولكنه يُقيّد – غالباً – بما يُفيد تخصيصه بقائله .

ويُطلق الخبر والأثر ويُراد بهما ما أُضيف إلى رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم ، وما أُضيف إلى الصحابة والتابعين ، إلا أن فقهاء خراسان فرّقوا بينها كما تقدّم .

وهذا عند المحدِّثين ، ولذا فإنه لا فرق عندهم بين " حدثني " وبين " أخبرني " .

ويختلف إطلاق السُّـنّـة عند أهل العلم كل بحسب تخصصه وفَـنِّـه .

إطلاقات السُّـنّـة
*تُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل البدعة ، فيُقال : أهل السنة وأهل البدعة ، ويُقال : طلاق سني وطلاق بدعي .

*وتُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل الواجب ، فيُقال : هذا واجب وهذا سُنّـة .

*وتُطلق السُّـنّـة على ما يُقابل القرآن ، فيُقال : الكتاب والسنة .

*و تُطلق السُّـنّـة ويُقصد بها العمل المتّبع ، فيُقال : فعل رسول الله كذا ، وفعل أبو بكر كذا ، وكلٌّ سُنة .
ولذا قال عليه الصلاة والسلام : عليكم بسنتي وسُنة الخلفاء الراشدين .
ومن كان عنده زيادة علم فلا يبخل به علينا
والله يحفظكم
السـلام عليـكم ورحــــمــة الله وبــركــاتــه




لماذا يضع الرسول يده تحت خده





روى البرا ء بن عازب ( رضي الله عنه ) كان النبي صلى الله عليه و سلم إذا أراد أن

ينام وضع يده تحت خده الأيمن ويقول : ( اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك ) نعم لقد


كانت من عادة نبينا العظيم وضع كفه الايمن تحت خده الأيمن ، هل تعلمون لماذا ؟؟؟

لقد اثبت العلماء ان هناك نشاطاً يحدث بين الكف الأيمن والجانب الأيمن من الدماغ

يحدث عندما يتم Suspectتقاء أي كما ورد عن نبينا العظيم صلى الله عليه وسلم يؤدي الى

احداث سلسلة من الذبذبات يتم من خلالها تفريغ الدماغ من الشحنات الزائدة والضارة

مما يؤدي الى الاسترخاء المناسب لنوم مثالي

فمن يا ترى علم رسولنا الكريم والعظيم محمد قبل أكثر من ألف وأربعمائة عام قبل أن

يكتشفها العلماء في قرننا الحالي \ ' وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحيٌ يوحى \ '


صدقت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*رحيق غزة*
عضو جديد
عضو جديد



انثى
عدد المساهمات : 9
نقاط المستخدم : 56793
شعبيه العضو : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالسبت نوفمبر 28, 2009 1:11 pm

مشكوووووووور أخى الكريم بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع نصر
المشرفة
المشرفة
شعاع نصر


انثى
عدد المساهمات : 260
نقاط المستخدم : 55752
شعبيه العضو : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله(مبسوطة)

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالسبت نوفمبر 28, 2009 1:16 pm

مشكور اخي على الفوائدالجمة التي جنيناها من الموضوع
ما كنت اعرف انه نومي اتباع للسنة..سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم قادم
Admin
Admin
الفجر الباسم قادم


ذكر
عدد المساهمات : 468
نقاط المستخدم : 55393
شعبيه العضو : 15
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 38
البلد : https://abdelfattahaouinat.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : موظف,,,,,واحب الرياضة
المزاج : رايق

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالسبت نوفمبر 28, 2009 1:35 pm

بارك الله فيكم اخواتي على حسن ردكم

هههههههههههههههههه

اخت شعاع بس النوم الي استفدتيه من الموضوع

هههههههههههه

جزاكم الله كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنا البراري
المشرفة
المشرفة
سنا البراري


انثى
عدد المساهمات : 131
نقاط المستخدم : 54983
شعبيه العضو : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2009
العمر : 30
البلد : خانيونس القسام
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي
المزاج : هادئــة

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالأحد نوفمبر 29, 2009 5:58 am

باركالله فيك أخي فجر على الموضوع الرااائع
جزيت خيرا
تقبل تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم قادم
Admin
Admin
الفجر الباسم قادم


ذكر
عدد المساهمات : 468
نقاط المستخدم : 55393
شعبيه العضو : 15
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 38
البلد : https://abdelfattahaouinat.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : موظف,,,,,واحب الرياضة
المزاج : رايق

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالأحد نوفمبر 29, 2009 8:40 am

مشكورة اخت سنا البراري

على روعة مرورك

دمتى بعز اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع نصر
المشرفة
المشرفة
شعاع نصر


انثى
عدد المساهمات : 260
نقاط المستخدم : 55752
شعبيه العضو : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله(مبسوطة)

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالأحد نوفمبر 29, 2009 10:14 am

لا...حرام تظلمني بس وئتها كنت نعسانة
وكمان ان شكرتك على كل الفوائد اخي فجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم قادم
Admin
Admin
الفجر الباسم قادم


ذكر
عدد المساهمات : 468
نقاط المستخدم : 55393
شعبيه العضو : 15
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 38
البلد : https://abdelfattahaouinat.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : موظف,,,,,واحب الرياضة
المزاج : رايق

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالأحد نوفمبر 29, 2009 1:20 pm

هههههههههههههههههههههههههه
لابس كنت امزح

مشكورة كتير اخت شعاع على روعة مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع نصر
المشرفة
المشرفة
شعاع نصر


انثى
عدد المساهمات : 260
نقاط المستخدم : 55752
شعبيه العضو : 4
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله(مبسوطة)

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 6:47 am

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Icon_evil ههه ..وانا كنت بمزح..اصلا لو بتحكي جد كان حملت اهل الخليل وجينا على غزة حتى نشعلها وانت عارف اهل الخليل وزعلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم قادم
Admin
Admin
الفجر الباسم قادم


ذكر
عدد المساهمات : 468
نقاط المستخدم : 55393
شعبيه العضو : 15
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 38
البلد : https://abdelfattahaouinat.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : موظف,,,,,واحب الرياضة
المزاج : رايق

لماذا يضع الرسول يده تحت خده Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يضع الرسول يده تحت خده   لماذا يضع الرسول يده تحت خده Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 9:53 am

اهل الخليل احسن ناس والله

والله اني اكن لهم كل احترام وتقدير

حياكي الله اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يضع الرسول يده تحت خده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من يحب الرسول صلي الله عليه وسلم فليدخل
» فوائد الصلاة علي الرسول صلي الله عليه وسلم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المنشد الرائع عبد الفتاح عوينات :: المنتديات العامة :: المنتدي الإسلامي-
انتقل الى: